خدمات التسويق التقليدي

خدمات التسويق التقليدي

لتحقيق جميع أهداف الشركة مثل الحصول على حصة كبيرة في السوق والتفوق علي المنافسين وتحقيق أعلى عائد من الربح، يجب على الشركات المتميزة أن تستخدم التسويق الإلكتروني إلى جانب التسويق التقليدي من خلال التليفزيون والراديو لتسويق منتجاتها!

توفر جي دارت خدمة تسويق تقليدية Traditional Marketing Services لها تأثير على مبيعات شركتك وتدعمها، نحن نقدم جميع الإعلانات على المنصات التقليدية، مثل  التسويق عبر البريد الإلكتروني E-Mail Marketing والإعلانات على التليفزيون والراديو.

 
traditional marketing.jpg

لماذا التسويق التقليدي من خلالنا مهم للغاية ؟

يعد التسويق التقليدي تقنية رائعة للوصول إلى الجماهير المحلية والتواصل معهم بنجاح. تعتبر العلاقات حاليًا عاملاً رئيسيًا في نجاح الشركات. نتيجة لذلك، يجب عليك إقامة علاقة فورية مع عملائك من خلال التسويق التقليدي!


المطبوعات الورقية مثل الفلاير والإعلانات التلفزيونية المحلية والبنرات كلها أمثلة على استراتيجيات التسويق التقليدية التي تضع شركتك في وسط جمهورك المستهدف وقاعدة عملائك.

 

الخدمات التي نقدمها في الشركة

التسويق من خلال المطبوعات
نساعدك في التسويق للأعمال عبر المطبوعات مثل الفلاير، والتي يقرأها جمهورك المستهدف ونقدم طريقة تسويق فعالة من خلال الكتيبات والكتالوجات والمنشورات والبطاقات البريدية ورسائل المبيعات


تسويق عبر التلفزيون والراديو
لأننا نريد أن يكون مشروعك ناجحًا، فإننا نجعل من الممكن الوصول إلى جميع عملائك المستهدفين، بما في ذلك العملاء الذين يتابعون كل من التلفزيون والراديو.


الإعلانات الخارجية
تساعد إعلاناتنا الخارجية مثل Events على زيادة مبيعات شركتك. هذه طريقة مهمة للمستهلكين لزيادة الوعي حول علامة شركتك التجارية وهويتها.

استراتيجية العلامة التجارية

ما هي أهم الضمانات
التي تقدمها لك جي دارت؟

1-نضع لك خطة تسويقية تناسب طبيعة مشروعك

2-نلتزم بعنصر الدقة عند إعداد الخطة الخاصة بشركتك.

3-يقوم بإعداد الخطة متخصصون في التسويق.

4-نحافظ تمامًا على سرية البيانات والأفكار الخاصة بشركتك.

لا تفوت عروضنا المميزة!

ما الذي تنتظره؟ قم بإنشاء حملة إعلانية متكاملة من خلال خدمات التسويق التقليدي

والتسويق الإلكتروني لدينا، واتصل بنا الآن واستمتع بعروضنا المميزة!

آراء العملاء