التسويق بالفديو والموشن جرافيك

التسويق بالفديو والموشن جرافيك

هناك الكثير من العملاء المستهدفين لا يمكن التسويق لهم بالمحتوى فقط؛ بل يحتاجون إلى صور فوتوغرافية احترافية وفيديوهات مميزة تحتوي على منتجاتك ليقوموا بالشراء بالفعل، وذلك لأن الفيديو والصور تجعل العملاء مطمئنين تمامًا لأنهم قد تمكنوا من رؤية المنتج بالفعل.

في شركة جي دارت ندرك أيضًا أن اليوتيوب قد أصبح الآن مصدرًا للكثير من العملاء المستهدفين، ولذلك فإن لدينا الكثير من المصممين الخبراء والمختصين في تقديم خدمة التسويق بالفيديو والموشن، وكذلك لدينا مصورون محترفون بإمكانهم التقاط أفضل الصور لمنتجاتك لإقناع العميل بها!

 
media production 1

لماذا تتعامل مع جي دارت

هدف فريقنا هو المساعدة في تحسين المحتوى المرئي الخاص بك والمساعدة في زيادة جمهورك فنقوم بإنشاء فيديو احترافي حتى تتمكن من التأثير على العملاء على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وخارجها.


نساعدك في الوصول إلى مئات الآلاف من الأشخاص علي اليوتيوب وكافة المنصات الذين ينتظرون كل جديد من علامتك التجارية، ونساعدك في نقل كافة المعلومات من خلال الصور والفيديو، ونقوم بذلك من خلال فريق احترافي ومميز لن تجده إلا في جي دارت.

ما هي خدمات التسويق بالفيديو التي نقدمها

1-الرسوم المتحركة
نحن نقدم كافة أنواع الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد والتصميم إلى التقاط الحركة، وما بعده، وكذلك نساعدك علي تصميم الرسومات التوضيحية لفكرة مشروعك ونحن الأفضل في ذلك.

2-إنتاج الفيديو
نقوم في جي دارت بإنشاء وانتاج كافة أنواع الفيديو، فيديو دعائي للعلامة التجارية الخاصة بك، وكذلك فيديو لإقناع العملاء بشراء المنتجات المختلفة التي تقدمها وغيرها.

3-التصوير الفوتوغرافي
نقوم بالتقاط الصور الفوتوغرافية الاحترافية وذلك لتستخدمها في الإعلانات، أو لتستخدمها لإقناع عملائك بشراء المنتج، وكذلك بإمكاننا التقاط الصور لتستخدمها في الكتيبات الخاصة بشركتك.

لا تفوت عروضنا المميزة!

إذا كنت ترغب في استخدام المحتوى المرئي لجذب المزيد من العملاء

آراء العملاء